ا
-
استراتيجية التدريب والممارسة
أثر نمطي التلميحات البصرية بتطبيق رقمي قائم على استراتيجية التدريب والممارسة في تنمية مهارات الادراك البصري وخفض زمن الاستجابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 44-123]
-
الاتجاه
اتجاهات معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في دولة الكويت نحو التدريس عن بعد [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 11-43]
-
الإنفوجرافيك التعليمي - تدريس الرياضيات - مهارات التفكير الجانبي - التفكير الإيجابي - طلاب المرحلة الثانوية. McCarthy’s 4MAT Model - Educational Infographics -
أثر استخدام نموذج 4MAT لمكارثي المدعم بالإنفوجرافيك في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفكير الجانبي والتفكير الإيجابي لدى طلاب المرحلة الثانوية The Effect of Using McCarthy’s 4MAT Model Supported by Infographics in Teaching Mathematics for Developing Secondary School Students' Lateral Thinking Skills and Positive Thinking [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 356-445]
-
التجول العقلي
التوجهات البحثية المعاصرة في دراسات التجول العقلي في البيئة العربية (دراسة وصفية تحليلية) [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 262-293]
-
التدريس عن بعد
اتجاهات معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في دولة الكويت نحو التدريس عن بعد [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 11-43]
-
التسويف الأكاديمي
الإسهام النسبي للتنظيم المعرفي الانفعالي والمثابرة الأكاديمية في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة حلوان [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 294-355]
-
التعددية الفكرية
برنامج اثرائي قائم على التعددية الفكرية في مادة الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الحكيم لدى طلاب المرحلة الثانوية An Enrichment Program Based On Intellectual Pluralism In The Subject Of Philosophy To Develop Wise Thinking Among Secondary School Students [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 160-197]
-
التعلم الرقمي
تأثير برنامج تعلم رقمي مصمم علي تطوير مهارات القراءة الالكترونية باللغة الانجليزية لدي طلاب كلية السياحة والفنادق The Impact of a Designed Digital Learning Programme on Developing Students’ English Language Electronic Reading Skills at the College of Tourism and Hospitality [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 3-39]
-
التلميحات البصرية
أثر نمطي التلميحات البصرية بتطبيق رقمي قائم على استراتيجية التدريب والممارسة في تنمية مهارات الادراك البصري وخفض زمن الاستجابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 44-123]
-
التنظيم المعرفي الانفعالي
الإسهام النسبي للتنظيم المعرفي الانفعالي والمثابرة الأكاديمية في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة حلوان [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 294-355]
-
الجامعات المصرية. Strategic planning methodology - Egyptian universities
منهجية التخطيط الاستراتيجي للجامعات (دراسة نظرية) Strategic Planning Methodology for Uuniversities (a Theoretical study) [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 124-159]
-
الكويت. Attitudes - Mathematics teacher - Distance teaching - Kuwait
اتجاهات معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في دولة الكويت نحو التدريس عن بعد [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 11-43]
-
المثابرة الأكاديمية
الإسهام النسبي للتنظيم المعرفي الانفعالي والمثابرة الأكاديمية في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة حلوان [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 294-355]
-
المعاقين عقليا القابلين للتعلم Citizenship Values
برنامج مقترح لتنمية بعض قيم المواطنة لدى أطفال الروضة المعاقين عقليا القابلين للتعلم A proposed program to develop some Citizenship Values of Educable Mentally Disabled Preschoolers [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 198-225]
ت
-
تطبيق رقمي
أثر نمطي التلميحات البصرية بتطبيق رقمي قائم على استراتيجية التدريب والممارسة في تنمية مهارات الادراك البصري وخفض زمن الاستجابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 44-123]
ذ
-
ذوي صعوبات التعلم النمائية.visual cues
أثر نمطي التلميحات البصرية بتطبيق رقمي قائم على استراتيجية التدريب والممارسة في تنمية مهارات الادراك البصري وخفض زمن الاستجابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 44-123]
ز
-
زمن الاستجابة
أثر نمطي التلميحات البصرية بتطبيق رقمي قائم على استراتيجية التدريب والممارسة في تنمية مهارات الادراك البصري وخفض زمن الاستجابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 44-123]
ق
-
قيم المواطنة
برنامج مقترح لتنمية بعض قيم المواطنة لدى أطفال الروضة المعاقين عقليا القابلين للتعلم A proposed program to develop some Citizenship Values of Educable Mentally Disabled Preschoolers [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 198-225]
م
-
مدخل التفاوض مادة علم الاجتماع
استخدام مدخل التفاوض في تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية مهارات المرونة العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية . [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 226-261]
-
معلم الرياضيات
اتجاهات معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في دولة الكويت نحو التدريس عن بعد [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 11-43]
-
منهجية التخطيط الاستراتيجي
منهجية التخطيط الاستراتيجي للجامعات (دراسة نظرية) Strategic Planning Methodology for Uuniversities (a Theoretical study) [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 124-159]
-
مهارات الادراك البصري
أثر نمطي التلميحات البصرية بتطبيق رقمي قائم على استراتيجية التدريب والممارسة في تنمية مهارات الادراك البصري وخفض زمن الاستجابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 44-123]
-
مهارات التفكير الحكيم intellectual pluralism
برنامج اثرائي قائم على التعددية الفكرية في مادة الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الحكيم لدى طلاب المرحلة الثانوية An Enrichment Program Based On Intellectual Pluralism In The Subject Of Philosophy To Develop Wise Thinking Among Secondary School Students [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 160-197]
-
مهارات القراءة الإلكترونية باللغة الإنجليزية
تأثير برنامج تعلم رقمي مصمم علي تطوير مهارات القراءة الالكترونية باللغة الانجليزية لدي طلاب كلية السياحة والفنادق The Impact of a Designed Digital Learning Programme on Developing Students’ English Language Electronic Reading Skills at the College of Tourism and Hospitality [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 3-39]
-
مهارات المرونة العقلية. the negotiation approachin teaching sociology - mental flexibility skills
استخدام مدخل التفاوض في تدريس مادة علم الاجتماع لتنمية مهارات المرونة العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية . [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 226-261]
ن
-
نموذج 4MAT لمكارثي
أثر استخدام نموذج 4MAT لمكارثي المدعم بالإنفوجرافيك في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفكير الجانبي والتفكير الإيجابي لدى طلاب المرحلة الثانوية The Effect of Using McCarthy’s 4MAT Model Supported by Infographics in Teaching Mathematics for Developing Secondary School Students' Lateral Thinking Skills and Positive Thinking [المجلد 30، 1.1، 2024، الصفحة 356-445]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند